مواد تجهيزات المطابخ التخييم

- 2021-09-14-

1 الألمنيوم العادي
خيارتجهيزات المطابخ التخييم، أي أواني الطهي اللازمة للتخييم الذاتي القيادة في نزهة الطبخ في الهواء الطلق
المزايا: موصلية حرارية خفيفة ورخيصة وجيدة
العيوب: يتفاعل الألمنيوم بسهولة مع الأحماض والقلويات الموجودة في الطعام ، ولكن من خلال المعالجة بالأنودة ، يمكن تجنب هذه الحالة. الألمنيوم ناعم نسبيًا ويمكن كسره بسهولة.
الألومنيوم العادي ، أو الألمنيوم الذي تم معالجته بأكسيد الألومنيوم ، هو المادة الرئيسية لأواني الطبخ الخارجية. هذه المادة رخيصة ، لذا فإن أواني الطهي هذه رخيصة جدًا أيضًا.


2 ألومنيوم مقوى بأكسيد

خيارتجهيزات المطابخ التخييمما هي أواني الطهي اللازمة للطهي في نزهة في الهواء الطلق للتخييم ذاتية القيادة
المزايا: تضيف المعالجة بالأنودة الصلبة طلاءًا أكثر سمكًا إلى سطح مادة الألمنيوم ، وهو أكثر سمكًا بثلاث مرات من المعالجة بالأنودة العادية. هذا الألمنيوم المعالج أكثر متانة من الألمنيوم العادي أو الألمنيوم المؤكسد.
العيوب: غالبًا ما تحتوي هذه المادة على طلاء غير لاصق ، مما يتطلب مزيدًا من الصيانة الدقيقة ؛ وهو أغلى بكثير.
يعد الألمنيوم المقوى المؤكسد حاليًا أفضل مادة لأواني الطبخ الخارجية. لديها موصلية حرارية جيدة ، وخفيفة وسهلة التنظيف ، خاصة عندما يكون لها طلاء غير لاصق. إنه متين ومقاوم للتآكل.
إنه أغلى قليلاً من أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم العادية ، وعمومًا مثل الطهي في الهواء الطلق. المسافرون الذين غالبًا ما يطبخون في الهواء الطلق يرغبون في شراء هذا النوع من أدوات الطهي.

3 تيتانيوم
اختيار أدوات طهي التخييم ، وهي أواني الطهي اللازمة للطهي في نزهة في الهواء الطلق للتخييم ذاتية القيادة
المزايا: خفيف جدًا ، رقيق جدًا ، تسخين سريع جدًا
العيوب: الموصلية الحرارية السيئة للغاية ، سيتم تشكيل النقاط الساخنة ؛ غالي جدا
أكبر ميزة للتيتانيوم هي خفته ، وهو المفضل لعشاق المعدات خفيفة الوزن. على الرغم من أنه خفيف ، إلا أنه لا يزال قويًا جدًا ودائمًا.

لكن التوصيل الحراري للتيتانيوم ضعيف للغاية ، ستتركز الحرارة في المكان الذي توجد فيه اللهب ، لذلك لا يمكنك طهي الأطعمة الرقيقة ، مثل طهي الأرز الأبيض ، في معظم الأحيان يكون مناسبًا فقط لسلق المعكرونة.


4 الفولاذ المقاوم للصدأ
خيارتجهيزات المطابخ التخييم، أي أواني الطهي اللازمة للتخييم الذاتي القيادة في نزهة الطبخ في الهواء الطلق
المزايا: متين للغاية ويمكن تنظيفه بكرات الأسلاك الفولاذية
العيوب: ثقيل جدا. الموصلية الحرارية السيئة
أواني الطهي الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من الجلد جدًا ويمكن صنعها بشكل عرضي ، لكنها ثقيلة نسبيًا. يتم استخدامها بشكل عام من قبل المتخصصين في الهواء الطلق ، مثل مرشدي الجبال والمستكشفين.

5 الحديد الزهر
اختيار أواني الطهي في الهواء الطلق ، وأواني الطهي اللازمة للتخييم الذاتي القيادة في نزهة الطبخ في الهواء الطلق
المزايا: يمكن استخدامها لمدى الحياة ؛ طبيعي غير لاصق. أدوات طبخ مثالية ، يمكن أن تقدم وجبات رائعة ؛ يمكن استخدامها أيضًا في المنزل ؛
العيوب: ثقيل جدا
تريد خبز البيتزا؟ تريد طهي أرز حطب البلد؟ لا يوجد سوى أواني من الحديد الزهر. هذا هو السعي النهائي لعشاق الطبخ في الهواء الطلق.